تطبيق مصاريف – تتبع أين تختفي أموالك @Masareef

هذا التطبيق عجيب، هذا اول شيء قلته بعد استخدامي لتطبيق مصاريف لمدة أسبوع، انا من النوع الي ينسى بسرعة يعني مثلاً نزلت تطبيق جديد لكتابة اليوميات او المذكرات اليومية انساه ويضيع بين التطبيقات العديدة الي اجربها ولكن مع تطبيق مصاريف وصل للصفحة الأولى في شاشة التطبيقات في جهازي الأيفون وهو يستحق ذلك والى الان اعده من أفضل التطبيقات في جهازي الايفون

جميعنا في يوم من الأيام سألنا نفسنا هذا السؤال، فلوسي وين راحت؟؟ انا على شنو تطير فلوسي؟؟  ولآن ثقافة تسجيل المذكرات والإحتفاظ بالفواتير أمر منقضي ندخل في الموضوع مباشرة، تطبيق مصاريف وهو “مجاني” بشكل كامل ومن برمجة مطورين عرب، ساعدني في تتبع مصاريفي بشكل كامل وإحترافي، هناك انتباه على التفاصيل في هذا التطبيق بشكل لا يصدق، قد تفعل شيء وتعرف بأنه ناقص ولكنك تفعله على أي حال، هذا لم يحدث مع تطبيق مصاريف انا متأكد بأن المطورين بذلوا الكثير من الجهد لتجربة التطبيق وإضافة الميزات الصغيرة من هنا وهناك حتى انتهوا من تحفة برمجية متقنة الصنع تخدم الغرض المخصص لها، وهي تتبع المصاريف.

أكثر سؤال يحيّرك عند قُرب انتهاء رصيدك في البنك هو: أين ذهب الراتب ؟
في تطبيق مصاريف نوفر لك إجابة هذا السؤال وبالتفصيل, ستعرف كم صرفت وأين صرفت أموالك خلال الشهر. تطبيق مصاريف يوفر أسهل طريقة لإضافة مصاريفك وبأقل قدر من الضغطات ستستطيع إضافة ما قمت بشراءه في ثواني معدودة ودون أي تعقيد, وإن كنت تنسى تسجيل مصاريفك فلا تقلق سيقوم التطبيق بتذكيرك بطريقة ذكية وغير مزعجة عن طريق خاصية التذكير اليومي والتي ابتكرناها كأول خاصية تذكير تتناسب مع يومك بطريقة فريدة من نوعها في عالم التطبيقات المالية, وبالتالي من خلال سهولة تسجيل المصاريف والتذكير الدائم ستكتشف بالضبط أين يذهب راتبك !

كانت توجد لدي مخاوف من ناحية الخصوصية ولأن التطبيق عربي ونحن العرب نثق في المطورين الأجانب بشكل أعمى تحتم علي التدقيق والبحث لذلك قمت بسؤال المطورين اذا كانوا يحتفظون في معلومات المستخدمين في السحابة وتم التأكيد بأن التطبيق لايحتفظ بأي شيء خاص ومتعلق فيك.. وأنهم يحترمون خصوصية المستخدم بشكل كبير.

لن اقوم بشرح التطبيق لأنه سهل الإستخدام ولكن سأذكر بعض المميزات وبعض الملاحظات عليها

مميزات تطبيق مصاريف

  • بنود الصرف: بإمكانك وضع بنود تناسب احتياجاتك الشخصية وهنا تستطيع ايضاً وضع بنود فرعية كمثال “سيارة > بانزين” او “الجامعة > كتب دراسية”
  • الرمز السري: تستطيع قفل التطبيق بشكل خاص بوضع رقم سري خاص فيه
  • التذكير اليومي: يقوم بتذكيري قبل النوم “واحياناً بعد النوم نرجوا من المطورين إتاحة تحديد وقت التذكير بشكل يدوي”
  • الإحصائيات: شاهد وبشكل جميع وسهل للعين إحصائية بمصاريفك للشهر الفلاني واذا قمت بلف الجهاز على الوضع الافقي ستشاهد إحصائية إسبوعية وملخص لمصاريفك لكل أسبوع.
تطبيق مصاريف
مصاريف

تحميل تطبيق مصاريف

التطبيق مجاني بشكل كامل ومتوفر للأيفون حالياً والمطورين بصدد إطلاق نسخة للأندرويد قريباً

للتحميل download تحميل متجر برامج الايفون iii

هل أعجبك هذا المقال؟ قم بمشاركتة في حسابك بالشبكات الإجتماعية وبين أصدقائك في الواتساب فالكثير سيحتاجون لمثل هذا التطبيق، وايضاً مشاركتك تحفزنا على الكتابة فنحن لا نتقاضى أجر للكتابة وما هي الا هواية و دعم المحتوى العربي.

والآن نعتذر عن الإنقطاع في الفترة السابقة لإنشغالنا في أمور الحياة والسفر ترقبوا تغطية مؤتمر آبل القادم ولا تنسوا متابعتنا على تويتر @Mac3rbi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *