تتبع شحنات المشتريات على الايفون

لا انكر ان لدي شغف في التسوق عبر الإنترنت، قد تكون ممن يهوى تجميع المقتنيات النادرة او الأشياء الجديدة قبل وصولها للسوق المحلي او صائد للعروض والخصومات وتحب توفير المال، او جميع ما سبق.. تأكد انك لست وحيداً، نحن كثيرون ولكن قد لانعرف بعض حتى الآن 🙂

حسناً لنتكلم عن تجربتي الأخيرة في التسوق، قمت بالذهاب الى ديبنهامز “معرض للعطور ومستلزمات رجالية ونسائية” متجولاً ومستكشفاً العطور الفرنسية والعربية الى ان قمت بعمل قائمة لا بأس بها من العطور التي أعجبتني وقمت بتدوين أسعار تلك العطور ومقارنتها في أسعار eBay و امازون، النتيجة كانت تقريباً غير متوقعة، الأسعار مضاعفة محلياً بمعنى سأقوم بتوفير نصف المبلغ اذا قمت بطلبهم عبر المواقع، قد تكون هناك معلومة خاطئة بأنك لاتستطيع طلب العطور عبر الإنترنت هذا ليس صحيح تقريباً، تستطيع طلب العطور وتجميعها بشحنة واحدة عن طريق خدمة MyUS وبإختيار خدمة الشحن DHL وسيقوم بأخذ رسوم ١٥ دولار للشحنة كاملة.

الآن وبعد إنفاق مدخراتي على العطور والمنتجات الأخرى النتيجة ١٢ شحنة قادمة من ١٢ بائع مختلف.. أحسست بأني في ورطه .. نعم لا أريد ان اقضي أيامي الثلاث القادمة (وقت وصول الشحنات) متجولاً في مواقع متابعة الشحنات وإدخالها بشكل يدوي في كل مرة وهنا يبدأ العقل بالبحث عن سبل بديلة .. افضل تطبيقات الايفون المفيدة !

تتبع الشحنات

افضل برنامج لتتبع الشحنات على الايفون
اضغط على الصورة للتكبير

قمت بتجربة العديد من البرامج المجانية المتاحة في متجر البرامج الى ان قمت بتثبيت تطبيق My Package الرائع! واجهة التطبيق متواضعة وقديمة ولكن انا لا ابحث عن الجمالية هنا .. أبي شيء يجمع لي كل شيء في شيء واحد وهذه بإختصار وظيفة My Package

مميزات تطبيق My Package

  • نسخة مجانية فيها جميع المزايا بجانب الإعلانات وعدد محدود من رسائل التنبيه
  • تتبع USPS, UPS, Fedex, DHL Express
  • رسائل تنبيه “Push Notification” (محدوده مع النسخة المجانية الى ٣٠ رسالة)
  • إرسال أرقام التتبع من الكمبيوتر الى التطبيق عن طريق المتصفح
  • مشاهدة موقع الشحنة على الخريطة
  • متابعة رقم غير محدود من الشحنات
  • لا حاجة للتسجيل في البرامج فقط قم بتحميلة وإبدأ إستخدامة
  • تحديث بيانات جميع الشحنات في ضغطة واحدة
  • إمكانية تحديد أسامي مخصصة للشحنات (مهمة جداً في حالتي)

كما ذكرت التطبيق توجد به نسختين نسخة مجانية وهي مناسبة للكل وتوجد نسخة مدفوعة بسعر والفرق بينهم هو عدد لا محدود من رسائل التنبية لجميع الشحنات وإزالة الإعلانات ودعم لمطور التطبيق.

تستطيع لاحقاً إزالة الإعلانات من النسخة المجانية بشراء حزمة من داخل التطبيق ونفس الشيء ينطبق على رسائل التنبية.

للتحميل download تحميل متجر برامج الايفون iii

فكرتين عن“تتبع شحنات المشتريات على الايفون”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *